حملة ترويجية للمنوتجات المجالية على مستوى الأسواق الكبرى والمتوسطة
تغطي الحملة الترويجية التي تم إطلاقها على مستوى الأسواق الكبرى والمتوسطة, 8 محلات تجارية "مرجان" و 10 محلات تجارية "لابيل في", وذلك في 10 مدن مغربية وهي: أڭادير, الصويرة, مراكش, الدار البيضاء, المحمدية, تمارة, الرباط, مكناس, فاس وطنجة.هذا وتشمل هذه الحملة 45 مجموعة منتجة للمنتوجات المجالية تمثل 90 تعاونية وتضم 3585 فلاح صغير, كما تهدف إلى دعم تسويق ما يناهز 650 منتوجا مجاليا مسجلا بالأسواق الكبرى والمتوسطة المذكورة و مستمدا من 15 سلسلة إنتاج نخص بالذكر: الأرڭان, الزعفران, العسل, التوابل, مشتقات التين الشوكي, زيت الزيتون, الأعشاب العطرية والطبية, الكبار, الورد العطري, زيتون المائدة, "لمزاح" وبعض المنتوجات ذات الأصل الحيواني...
مستجدات أخرى
نظمت وكالة التنمية الفلاحية المشاركة المغربية في معرض أبو ظبي الدولي للأغدية، الذي عقد من 26 إلى 28 نونبر 2024. ويعد هذا المعرض موعدا سنويا هاما لترويج المنتوجات المحلية المغربية. ومكنت هذه المشاركة…
قراءة المزيدشاركت وكالة التنمية الفلاحية (ADA) بشكل فعال في مؤتمر الأطراف COP 29، الذي يُعقد في باكو بأذربيجان، خلال الفترة من 11 نونبر الجاري إلى 22 منه. ويُعد هذا الحدث العالمي، الذي تنظمه الأمم المتحدة، فرصة…
قراءة المزيدنظمت وكالة التنمية الفلاحية يوم 12 نونبر 2024 مؤتمرو لقاءات ثنائية بين القطاعين الخاص والحكومي لجذب المستثمرين البريطانيين إلى القطاع الفلاحي والصناعات الغذائية المغربية. يهدف هذا الحدث إلى إبراز فرص…
قراءة المزيد