حملة ترويجية لتسويق المنتوجات المجالية
أصبح تسويق المنتوجات المجالية المغربية أقوى وأكثر حداثة بفضل تعزيز مجموعة الأنشطة الترويجية التي تقوم بها وكالة التنمية الفلاحية ( لصالح صغار المنتجين للمنتوجات المجالية. في هذا السياق ، تطلق وكالة التنمية الفلاحية حملة ترويجية كبيرة على الصعيد الوطني مع شركائها Marjane وLabel'Vie الذين ساهموا بنشاط في فتح باب التوزيع الحديث للمنتجوات المجالية.
تغطي هذه الحملة الكبيرة العديد من الأسواق الكبرى والمتوسطة بالمدن الكبرى في المملكة. تتعلق هذه العملية الترويجية بـ 44 مجموعة تمثل 72 تعاونية وهدفها الرئيسي هو دعم تسويق ما يقرب من 13 قطاعًا من مختلف مناطق المغرب ، مثل: أركان ، زعفران ، عسل ، توابل ، زيت الزيتون ، النباتات العطرية والطبية ، الكبر ، الورد ، زيتون المائدة ، إلخ.
مستجدات أخرى
نظمت وكالة التنمية الفلاحية المشاركة المغربية في معرض أبو ظبي الدولي للأغدية، الذي عقد من 26 إلى 28 نونبر 2024. ويعد هذا المعرض موعدا سنويا هاما لترويج المنتوجات المحلية المغربية. ومكنت هذه المشاركة…
قراءة المزيدشاركت وكالة التنمية الفلاحية (ADA) بشكل فعال في مؤتمر الأطراف COP 29، الذي يُعقد في باكو بأذربيجان، خلال الفترة من 11 نونبر الجاري إلى 22 منه. ويُعد هذا الحدث العالمي، الذي تنظمه الأمم المتحدة، فرصة…
قراءة المزيدنظمت وكالة التنمية الفلاحية يوم 12 نونبر 2024 مؤتمرو لقاءات ثنائية بين القطاعين الخاص والحكومي لجذب المستثمرين البريطانيين إلى القطاع الفلاحي والصناعات الغذائية المغربية. يهدف هذا الحدث إلى إبراز فرص…
قراءة المزيد