أصبح تسويق المنتوجات المجالية المغربية أقوى وأكثر حداثة بفضل تعزيز مجموعة الأنشطة الترويجية التي تقوم بها وكالة التنمية الفلاحية ( لصالح صغار المنتجين للمنتوجات المجالية. في هذا السياق ، تطلق وكالة التنمية الفلاحية حملة ترويجية كبيرة على الصعيد الوطني مع شركائها Marjane وLabel'Vie الذين ساهموا بنشاط في فتح باب التوزيع الحديث للمنتجوات المجالية.
تغطي هذه الحملة الكبيرة العديد من الأسواق الكبرى والمتوسطة بالمدن الكبرى في المملكة. تتعلق هذه العملية الترويجية بـ 44 مجموعة تمثل 72 تعاونية وهدفها الرئيسي هو دعم تسويق ما يقرب من 13 قطاعًا من مختلف مناطق المغرب ، مثل: أركان ، زعفران ، عسل ، توابل ، زيت الزيتون ، النباتات العطرية والطبية ، الكبر ، الورد ، زيتون المائدة ، إلخ.
Copyright © Agence pour le Développement Agricole - 2025 - DARDEV