image
20151219_153850.jpg

حملة ترويجية  لتسويق المنتوجات المجالية

أصبح تسويق المنتوجات المجالية  المغربية أقوى وأكثر حداثة بفضل تعزيز مجموعة الأنشطة الترويجية التي تقوم بها وكالة التنمية الفلاحية ( لصالح صغار المنتجين للمنتوجات المجالية. في هذا السياق ، تطلق وكالة التنمية الفلاحية حملة ترويجية  كبيرة  على الصعيد الوطني  مع شركائها Marjane وLabel'Vie الذين ساهموا بنشاط في فتح باب التوزيع الحديث للمنتجوات المجالية. 

تغطي هذه الحملة الكبيرة العديد من الأسواق الكبرى والمتوسطة بالمدن الكبرى في المملكة. تتعلق هذه العملية الترويجية بـ 44 مجموعة تمثل 72 تعاونية وهدفها الرئيسي هو دعم تسويق ما يقرب من 13 قطاعًا من مختلف مناطق المغرب ، مثل: أركان ، زعفران ، عسل ، توابل ، زيت الزيتون ، النباتات العطرية والطبية ، الكبر ، الورد ، زيتون المائدة ، إلخ.