« Terroir Du Maroc By ADA » استراتيجية رقمية جديدة لتعزيز ترويج المنتوجات المحلية على الإنترنت
تواصل وكالة التنمية الفلاحية جهودها لدعم و مواكبة تعاونيات المنتجات المحلية الفلاحية من خلال استراتيجية رقمية واسعة النطاق تهدف إلى تعزيز وترويج المنتوجات المحلية وتقريبها للمستهلكين المغاربة والأجانب.
وتتخذ هذه الإستراتيجية عنواناً لها « Terroir Du Maroc By ADA » معلنةً بذلك عن تعزيز حضور الوكالة على المستوى الرقمي عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمل جاهدة على إبراز المنتوجات المحلية مع مراعاة عادات المستهلك اليومية.
إن تطوير قاعدة جماهيرية واسعة وجعلها تكتشف أجمل المنتوجات المحلية المغربية من أهم ركائز استراتيجية وكالة التنمية الفلاحية في هذا المجال.
تابعونا الآن على:
الفايسبوك : https://www.facebook.com/terroir.du.maroc.by.ada
إينستكرام : https://www.instagram.com/terroir.du.maroc.by.ada/
اليوتوب : https://www.youtube.com/channel/UCiY60WgAn2Kji2rJHs3DVTA
مستجدات أخرى
نظمت وكالة التنمية الفلاحية المشاركة المغربية في معرض أبو ظبي الدولي للأغدية، الذي عقد من 26 إلى 28 نونبر 2024. ويعد هذا المعرض موعدا سنويا هاما لترويج المنتوجات المحلية المغربية. ومكنت هذه المشاركة…
قراءة المزيدشاركت وكالة التنمية الفلاحية (ADA) بشكل فعال في مؤتمر الأطراف COP 29، الذي يُعقد في باكو بأذربيجان، خلال الفترة من 11 نونبر الجاري إلى 22 منه. ويُعد هذا الحدث العالمي، الذي تنظمه الأمم المتحدة، فرصة…
قراءة المزيدنظمت وكالة التنمية الفلاحية يوم 12 نونبر 2024 مؤتمرو لقاءات ثنائية بين القطاعين الخاص والحكومي لجذب المستثمرين البريطانيين إلى القطاع الفلاحي والصناعات الغذائية المغربية. يهدف هذا الحدث إلى إبراز فرص…
قراءة المزيد